Loading...
اعلان:

يسر دائرة الصحة في أبوظبي، أن تعلن عن فتح برامج التقديم لطلب الالتحاق في الزمالة لخريجي الطب. للمزيد اضغط هنا

تعلن دائرة الصحة أبوظبي عن بدأ التسجيل المركزي لبرامج سنة الامتياز لإمارة أبوظبي لكافة الجنسيات اضغط هنا

یسر دائرة الصحة أن تعلن عن بدء إجراءات التقدیم لامتحان دخول برامج الإقامة (تنسیق) لخریجي الطب وطب الأسنان والصیدلة في جمیع أنحاء إمارة أبوظبي. سيتم بدء التسجيل في برامج الإقامة "تنسيق" في الفترة ما بين 1 – 31 مارس 2021 اضغط هنا

الأخبار

دائرة الصحة أبوظبي تحصد 13 جائزة ضمن "جوائز ستيفي® الشرق الأوسط وشمال أفريقيا 2021"

1 أبريل, 2021: حصدت دائرة الصحة أبوظبي، الجهة التنظيمية لقطاع الرعاية الصحية، ومعالي عبدالله بن محمد آل حامد، رئيس الدائرة، 31 جائزة ضمن جوائز ستيفي® الشرق الأوسط وشمال أفريقيا 2021 برعاية غرفة تجارة وصناعة رأس الخيمة.
وحصلت الدائرة الصحة أبوظبي على العديد من الجوائز الذهبية والفضية والبرونزية عن جملة من مبادراتها المبتكرة بما في ذلك استجابتها المتميزة لجائحة كوفيد-19 والتي وضعت أبوظبي في الصدارة على مستوى العالم في العديد من الجوانب والقطاعات، وقد تصدرت الدائرة في عدد الجوائز الذهبية بحصولها على 7 جوائز ذهبية، فيما حصلت على جائزتين فضيتين وأربع جوائز برونزية.

وشملت البرامج المكرمة برنامج أبوظبي لجودة الخدمات الصحية "مؤشر"، وبرنامج الرعاية الصحية لكبار المواطنين وأصحاب الأمراض المزمنة، وحملة التوعية المجتمعية ضد كوفيد-19، وحلول الذكاء الاصطناعي لتقديم اختبارات المهنيين الصحيين.
وحصل معالي عبدالله بن محمد آل حامد، رئيس دائرة الصحة أبوظبي على جائزتين مرموقتين هما الجائزة الذهبية في "الإدارة المبتكرة في القطاع الحكومي للمؤسسات التي تضم 100 موظف أو أكثر" والجائزة الذهبية "بطل العام في القطاع الحكومي"، وذلك عن فئة الاستجابة لجائحة كوفيد -19.

وفي هذا الصدد، تقدم معالي آل حامد إلى القيادة بخالص العرفان والتقدير على دعمها المتواصل والذي مكّن القطاع الصحي في أبوظبي من تحقيق هذه الإنجازات في الاستجابة للجائحة على مستوى العالم واستحقاق مثل هذه التكريمات من خلال الجهود المبذولة على مختلف الأصعدة بما يضمن صحة وسلامة كافة أفراد المجتمع في الإمارة وفقاً لتوجيهات القيادة الحكيمة منذ بداية الجائحة.
 
وقال آل حامد: "استطاعت أبوظبي أن تجذب أنظار العالم أجمع بتميزها في الاستجابة لجائحة كوفيد-19 وتقديم مثال يحتذى به. وأنا فخور بفريق العمل في دائرة الصحة أبوظبي الذي استطاع بالتعاون مع الشركاء أن يسطر باقة من الإنجازات الذي رسخت مكانة أبوظبي على خارطة الرعاية الصحية العالمية، ويعزز دورها ضمن الجهود العالمية للمضي قدماً بصحة المجتمع ورفاه المجتمعات. وبالرغم من ما واجهناه من تحديات خلال جائحة كوفيد-19، فقد استمرت الفرق في حشد الجهود لتحقيق رفاه كافة أفراد المجتمع من خلال تقديم الخدمات الصحية والتركيز على أولوياتها لتوفير حياة صحية وخدمات وقائية وعلاجية بمستويات عالمية، ومن أبرز الأمثلة برنامج مؤشر أبوظبي لجودة الرعاية الصحية "مؤشر" والحاصل على عدد من الجوائز الذهبية".
 
وأضاف معاليه: " لقد كان العام الماضي حافلاً بالتحديات والعوائق التي استطعنا تجاوزها بدعم قيادتنا الرشيدة والعمل الدؤوب الذي قدمه أبطال الدفاع الأول والفرق في دائرة الصحة ومركز أبوظبي للصحة العامة وكافة الجهات المعنية في القطاعين العام والخاص. أهدي هذه الجوائز إلى كل من وضع بصمة راسخة في تطور وتقدم أبوظبي." 

وتم هذا العام تقديم أكثر من 400 ترشيح من مؤسسات في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا في فئات مختلفة مثل التميز في الابتكار في المنتجات والخدمات، الإدارة المبتكرة، الابتكار في مواقع الشركات وغيرها من الفئات الأخرى. تم تحديد الفائزين بالجوائز الذهبية والفضية والبرونزية من خلال متوسط الدرجات من قبل أكثر من 60 محترفًا حول العالم كونوا ست لجان تحكيم.

جوائز ستيفي ®الشرق الأوسط وشمال أفريقيا هي البرنامج الوحيد المتخصص بتكريم الابتكار في قطاع الأعمال على امتداد المنطقة والمتاحة للشركات والأفراد من 17 بلداً. وتعتبر جوائز "ستيفي®" الدولية بمثابة "الأوسكار" في عالم الأعمال، حيث تكرّم الإنجازات المتميزة في أماكن العمل عبر برامج عدة مثل: جوائز "الأعمال الدولية" والتي أطلقتها قبل 19 سنة. اسم ستيفي مشتق من الاسم اليوناني ستيفانوس، والذي يعني "متوج". وسيقام الاحتفال الافتراضي لجوائز ستيفي بتاريخ 2 يونيو.

تتوفر تفاصيل جوائز ستيفي الشرق الأوسط وشمال إفريقيا وقائمة الفائزين على الموقع http://MENA.Stevieawards.com

 

 

اشترك للحصول على التحديثات

شكرا على الإشتراك

Mobile For an optimal experience please
rotate your device to portrait mode