Loading...
A-
A+

Fonts Size

Change Color

A-
A+

Fonts Size

Change Color

تنويه:

يتوجب على كل منشأة صحية إكمال البرنامج التدريبي الخاص بالدليل الإرشادي للمنشآت الصحية بشأن منظومة الإعلام والإعلان الصحي في إمارة أبوظبي كما هو مذكور في التعميم رقم 26 /2023 للمزيد من المعلومات اضغط هنا

تهيب دائرة الصحة بجميع المنشآت الصحية والصيدلانية والمهنيين الصحيين بضرورة الالتزام بما جاء بالتعميم رقم (63\2021) والخاص بتحديث بيانات رقم الهاتف المتحرك والبريد الإلكتروني وذلك ليتسنى لكم استلام جميع التعاميم والخطابات الصادرة من دائرة الصحة ، للمزيد من المعلومات اضغط هنا

التواصل معنا على الرقم المجاني (800424)

خدمة معلومات الأدوية والسموم PDIS هي خدمة مجانية ، تقدم الدعم لمتخصصي الرعاية الصحية الذين يتعاملون مع حالات التسمم من الأدوية أو المواد الكيميائية المنزلية أو الصناعية أو المخدرات أو النباتات السامة أو الحيوانات السامة.

يعمل مركز الاتصال على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع ويضم فريق عمل متكون من متخصصين مؤهلين في معلومات الأدوية والسموم، بما في ذلك الصيادلة والأطباء المدربين، ويقدم كذلك المساعدة لمتخصصي الرعاية الصحية فيما يتعلق بالآثارالجانبية والتفاعلات الدوائية الضارة.

مراقبة مستوى مخزون الترياق

تراقب دائرة الصحة مستوى مخزون الترياق في مرافق الرعاية الصحية. تتيح الخدمة لمستخدم المستشفى الإبلاغ عن مخزون الترياق بحلول اليوم الخامس من كل شهر.

نسبة متوسط نقص الترياق بين المنشآت

اشترك للحصول على التحديثات

شكرا على الإشتراك

تم التحديث: 21 مايو 2024

Mobile For an optimal experience please
rotate your device to portrait mode