Loading...
A-
A+

Fonts Size

Change Color

A-
A+

Fonts Size

Change Color

تنويه:

يتوجب على كل منشأة صحية إكمال البرنامج التدريبي الخاص بالدليل الإرشادي للمنشآت الصحية بشأن منظومة الإعلام والإعلان الصحي في إمارة أبوظبي كما هو مذكور في التعميم رقم 26 /2023 للمزيد من المعلومات اضغط هنا

تهيب دائرة الصحة بجميع المنشآت الصحية والصيدلانية والمهنيين الصحيين بضرورة الالتزام بما جاء بالتعميم رقم (63\2021) والخاص بتحديث بيانات رقم الهاتف المتحرك والبريد الإلكتروني وذلك ليتسنى لكم استلام جميع التعاميم والخطابات الصادرة من دائرة الصحة ، للمزيد من المعلومات اضغط هنا

برنامج اعتماد المستشفيات

تماشياً مع التزامها بمواصلة تقديم خدمات رعاية صحية عالمية المستوى، يسر دائرة الصحة - أبوظبي أن تعلن عن تطوير معايير جديدة لاعتماد المستشفيات في امارة أبوظبي، وقد حصلت هذه المعايير على اعتماد دولي من قبل الجمعية الدولية للجودة في الرعاية الصحية (ISQua).

لقد تم تطوير المعايير خصيصًا لتكون قابلة للتطبيق في جميع المستشفيات في الإمارة وتشمل بعض المجالات المتخصصة. وتأخذ المعايير بعين الاعتبار القوانين واللوائح والتشريعات وأفضل الممارسات العالمية، وذلك بإشراف مستشارين دوليين وبمشاركة باقة من المستشفيات والخبراء في المجال الصحي.

سيتم مراجعة المعايير سنوياً لتتماشى مع أي تعديلات أو تغييرات في القوانين واللوائح والتشريعات، بالإضافة إلى القيام بعملية مراجعة رسمية كل ثلاث سنوات.


لمعرفة المزيد حول معايير الاعتماد قم بتنزيل المعيار الآن

يطيب لنا استقبال ملاحظاتكم على المعايير الجديدة وذلك بإرسالها عبر البريد الإلكتروني التالي: accreditation@doh.gov.ae

اشترك للحصول على التحديثات

شكرا على الإشتراك

تم التحديث: 21 يوليو 2024

Mobile For an optimal experience please
rotate your device to portrait mode