Loading...
اعلان:

يسر دائرة الصحة - أبوظبي الإعلان عن الانتهاء بنجاح من عملية التطابق الخاصة ببرنامج الأطباء المقيمين – تنسيق 2020 . و بهذه المناسبة نعلن عن قائمة المقيمين لمختلف التخصصات في جميع أنحاء إمارة أبوظبي. لعرض النتائج الضغط هنا

شروط وأحكام

تنطبق الشروط والأحكام التالية على استخدام موقع الدائرة الإلكتروني (الموقع الإلكتروني www.doh.gov.ae.) وتحكم هذه الشروط والأحكام استخدامك لموقع الدائرة الإلكتروني. وباستخدامك لهذا الموقع فإنك توافق على هذه الشروط والأحكام. تقوم دائرة الصحة-أبو ظبي بإدارة وإعداد هذا الموقع الإلكتروني، وتقدم خدماتها لك وفقا للشروط والأحكام التالية. ويحق للدائرة متى شاءت تغيير أو تعديل هذه الشروط والأحكام أو أي جزء منها أو فرض شروط جديدة. تصبح هذه التغييرات أو التعديلات أو الإضافات أو الحذف سارية المفعول مباشرة بعد الإبلاغ عنها بعدة وسائل منها – على سبيل المثال لا للحصر – نشرها على هذا الموقع الإلكتروني.
يمكن الإطلاع على أحدث نسخة من شروط وأحكام الاستخدام من خلال الضغط على رابط " شروط وأحكام الاستخدام " الموجود في أسفل صفحتنا الرئيسية.

أ. استخدامك للموقع الإلكتروني

تقديم المعلومات
قد تطلب منك أماكن محددة في الموقع الإلكتروني تزويد معلومات للمشاركة في بعض المزايا، وقرارك بهذا الشأن هو أمر اختياري صرف، ولكن إذا اخترت عدم تزويد هذه المعلومات فقد لا تتمكن من الاستفادة من العناصر المختلفة للموقع الإلكتروني.
عندما تقوم بتزويدنا بالمعلومات بأي أسلوب آخر فإنك تقر وتوافق على تقديم المعلومات الصحيحة والدقيقة والحديثة والمكتملة فقط على كافة صفحات التسجيل. ويحظر استخدام اسم آخر غير اسمك القانوني. وكذلك توافق على أننا قد نستخدم المعلومات التي زودتنا بها وفقا لسياسة الخصوصية على موقع الدائرة الإلكتروني.

النشاطات المحظورة
فيما عدا ما يتعلق باستخدامك المخوّل لهذا الموقع الإلكتروني فإنه لا يحق لك نسخ أو تعديل أو عرض أو توزيع أو بث أو إعادة إنتاج أو نشر أو إنشاء أعمال مشتقة من أي مادة أو محتوى من الموقع أو تحويل أو تنزيل أي معلومات أو برامج أو نسخ أو تزويد رمز/برنامج ينسخ أي مادة على الموقع الإلكتروني لإعادة نشر كل أو جزء من محتويات هذا الموقع على خادم بروكسي (proxy server) أو ملفات التخزين المؤقتة (cache)  أو أي نمط آخر مماثل من أنماط التخزين.

لا يحق لك نسخ أو مراجعة أو تعديل أو إعادة تقديم أو صياغة أو عكس أو اختزال أو إدخال أو تنقيح أو تغيير نظام ونمط المعلومات الموجودة في أي صفحة من صفحات هذا الموقع بما في ذلك – لا على سبيل الحصر – بأي وسيلة من وسائل إعادة إنتاج صفحات موقع الدائرة الإلكتروني.

لا يحق لك نسخ أو اشتقاق أو تنقيح أو ترجمة أو تفكيك أو إعادة تجميع أو تعديل أو استخدام أو إعادة إنتاج أي رمز أو رمز المصدر الخاص بهذا الموقع الإلكتروني بما في ذلك – لا للحصر – أي خدمة أو منتج تقدمه الدائرة.

لا يحق لك أن تتسبب بإظهار أي إعلانات إلكترونية (pop-up, pop-under) أو نوافذ الخروج أو أزرار التوسيع أو شعارات أو إعلان أو أي شيء آخر يقلل أو يغطي أو يمنع العرض الكامل لهذا الموقع الإلكتروني.
لا يحق لك استخدام أي من الأدوات الأوتوماتيكية الآتية:
 (deep-link, page-scrape, robot, crawl, index, spider, click spam, macro programs, Internet agent),
أو أي أداة أو برنامج أو خوارزمية أو منهجية أوتوماتيكية أخرى تقوم بنفس الأشياء لاستخدام أو إتاحة أو نسخ أو اكتساب معلومات أو إحداث انطباعات أولية أو مفاتيح ضغط "clicks" أو إدخال معلومات أو تخزينها أو البحث أو مراقبة أي جزء من هذا الموقع الإلكتروني.

لا يحق لك استخدام هذا الموقع الإلكتروني بأي طريقة تستنزف موارد البنية التحتية الخاصة به أو تسبب بطء في المواقع أو تتداخل في العمليات الاعتيادية للموقع.

لا يحق لك تحميل أو نقل أي مادة أو برمجيات أو برنامج أو ملف على الموقع الإلكتروني والتي من الممكن أن تلحق ضررا بعمل أي حاسوب أو عمل هذا الموقع.

اشترك للحصول على التحديثات

شكرا على الإشتراك

Mobile For an optimal experience please
rotate your device to portrait mode