Loading...
اعلان:

يسر دائرة الصحة - أبوظبي أن تعلن عن بدأ التسجيل المركزي لبرامج سنة الامتياز لإمارة أبوظبي لكافة الجنسيات.لمزيد من المعلومات الرجاء الضغط هنا

يسر دائرة الصحة-الإعلان عن فتح باب التسجيل لبرامج الزمالة 2020على مستوى الدولة. للمزيد الضغط هنا

يسر دائرة الصحة ابوظبي الإعلان عن بدء التسجيل للامتحانات التأهيلية لبرامج الاقامة "تنسيق". لمزيد من المعلومات الرجاء الضغط هنا

عن

أستبيان المنشآت الصحية

وقد أعدت دائرة الصحة الدراسة الأستبيانية بدعم من الأدارة. هذه الدراسة ليست تقييم للأداء ولكنها دراسة أستبيان من شأنها ان تلتقط بدقة أحدث المعلومات عن جميع المنشآت والخدمات الصحية في مدينة أبو ظبي, وسوف تستخدم هذه الدراسة لتحسين فهم الطاقة الأستيعابية والمتطلبات المستقبلية للنظام الصحي في مدينة أبو ظبي.

ستتاح نتائج الدراسة الأستبيانية للجميع و سيتم ذلك عن طريق أداة رسم الخرائط العامة لدائرة الصحة التي أطلقت مؤخراً, لتمكن الجميع من البحث عن احتياجاتهم من الرعاية الصحية وتحديدها وتحديد أماكنها.

وتتطلع دائرة الصحة إلى التعاون الكامل من قبل أصحاب المنشآت ومدرائها ومشغليها, في تخطيط مستقبل خدمات الرعاية الصحية في مدينة أبو ظبي. والمشاركة إلزامية، ويطلب من مدرائها ومشغليها استكمال الدراسة الأستبيانية بأكملها

تسجيل الدخول التسجيل

مرحباً بكم في أستبيان منشآت الرعاية الصحية في مدينة أبوظبي

كجزء من عملية مستمرة لتحسين تخطيط الطاقة الأستيعابية في مجال الصحة في مدينة أبو ظبي، تقوم دائرة الصحة بإصدار أحصاء للمنشآت الصحية.

يتعين علي مدراء المنشآت ومشغليها إكمال أستبيان فردي لكل منشآ صحي مرخص له بالعمل في مدينة أبو ظبي كالأنواع التالية:

المستشفيات

مركز جراحة
العناية النهارية

مركز التشخيص

مركز الإخصاب

إجابة: تاكد من انك قمت بإنشاء حساب بستخدام البريد الكتروني الصحيح ، سوف تتلقي رسالة تطلب منك تاكيد عنوان البريد الكتروني.

إجابة: تاكد من انك أدخلت كلمه المرور الصحيحة ، يمكنك أعاده تعيين كلمه المرور الخاصة بك عن طريق النقر علي "نسيت كلمه المرور" سيتم إرسال رابط جديد إلى البريد الكتروني الخاص بك.

إجابة: لا ، لا يغير هذا الاستطلاع بأي شكل من الاشكال التزاماتك فيما يتعلق بمتطلبات ترخيص المنشآ. لا تزال هناك حاجه لاخطار اي تعديلات أو تغييرات علي توفير الخدمة الخاصة بك وفقا لمتطلبات الترخيص الحالية للمرفق.

اشترك للحصول على التحديثات

شكرا على الإشتراك

Mobile For an optimal experience please
rotate your device to portrait mode