Loading...
A-
A+

Fonts Size

Change Color

A-
A+

Fonts Size

Change Color

تنويه:

يتوجب على كل منشأة صحية إكمال البرنامج التدريبي الخاص بالدليل الإرشادي للمنشآت الصحية بشأن منظومة الإعلام والإعلان الصحي في إمارة أبوظبي كما هو مذكور في التعميم رقم 26 /2023 للمزيد من المعلومات اضغط هنا

تهيب دائرة الصحة بجميع المنشآت الصحية والصيدلانية والمهنيين الصحيين بضرورة الالتزام بما جاء بالتعميم رقم (63\2021) والخاص بتحديث بيانات رقم الهاتف المتحرك والبريد الإلكتروني وذلك ليتسنى لكم استلام جميع التعاميم والخطابات الصادرة من دائرة الصحة ، للمزيد من المعلومات اضغط هنا

الأخبار

عبدالله آل حامد يزور مركز لقاح كوفيد-19 في مستشفى إن إم سي رويال - مدينة خليفة

8 فبراير, 2021: زار معالي عبدالله بن محمد آل حامد، رئيس دائرة الصحة أبوظبي، مركز لقاح كوفيد-19 في مستشفى إن إم سي رويال - مدينة خليفة، للاطلاع على سير العمل والجهود المبذولة لضمان تسهيل إجراءات تلقي أفراد المجتمع للقاح ضد كوفيد-19 للحفاظ على صحتهم وسلامتهم ومواجهة جائحة كوفيد-19.

وكان في استقبال معاليه السيد مايكل بريندن ديفيس، الرئيس التنفيذي للعمليات في “إن إم سي” للرعاية الصحية، حيث تفقد معاليه مركز لقاح كوفيد-19 في مستشفى إن إم سي رويال في مدينة خليفة الذي يضم مناطق مخصصة لتقديم الاستشارات ما قبل التطعيم وكوادر طبية مؤهلة ومدربة لتقديم اللقاح لمئات الأشخاص الراغبين بالحصول على اللقاح من أفراد المجتمع بشكل يومي.

وقال معاليه بأن التطعيم خيارنا العملي لنخطو خطوات ثابتة وسريعة نحو القضاء على جائحة كوفيد-19في إمارة أبوظبي ودولة الإمارات. إن جهودنا متواصلة لتوفير كافة السبل لدعم توفير اللقاح لأكبر شريحة ممكنة من المجتمع، معرباً عن بالغ شكره وتقديره للجهود التي تبذلها كافة الكوادر الطبية الإدارية والفنية في إمارة أبوظبي للحفاظ على صحة الجميع والمساهمة في القضاء على الجائحة. كما حث معاليه أفراد المجتمع لا سيما الفئات الأكثر عرضة لمضاعات الإصابة بفيروس كوفيد-19 إلى التقدم والحصول على اللقاح في أقرب وقت ممكن، حيث أن اللقاح متوفر في أكثر من 100 مركز في أبوظبي لحماية أنفسنا وأحبائنا ومجتمعنا. 

ويقدم المركز خدمة التطعيم طوال أيام الأسبوع للمواطنين والمقيمين، ويمكن حجز موعد للحصول على التطعيم عن طريق الاتصال بمركز الاتصال الخاص بالمستشفى. 

اشترك للحصول على التحديثات

شكرا على الإشتراك

تم التحديث: 20 أبريل 2024

Mobile For an optimal experience please
rotate your device to portrait mode