Loading...
A-
A+

Fonts Size

Change Color

A-
A+

Fonts Size

Change Color

تنويه:

يتوجب على كل منشأة صحية إكمال البرنامج التدريبي الخاص بالدليل الإرشادي للمنشآت الصحية بشأن منظومة الإعلام والإعلان الصحي في إمارة أبوظبي كما هو مذكور في التعميم رقم 26 /2023 للمزيد من المعلومات اضغط هنا

تهيب دائرة الصحة بجميع المنشآت الصحية والصيدلانية والمهنيين الصحيين بضرورة الالتزام بما جاء بالتعميم رقم (63\2021) والخاص بتحديث بيانات رقم الهاتف المتحرك والبريد الإلكتروني وذلك ليتسنى لكم استلام جميع التعاميم والخطابات الصادرة من دائرة الصحة ، للمزيد من المعلومات اضغط هنا

الأخبار

هيئـة الصحـة – أبوظبـي تطلق موقعهـا الالكترونـي الجديد على شبكـة الانترنت www.haad.ae

3 يوليو, 2011: أطلق سعادة المهندس زيد السكسك، مدير عام، هيئة الصحة – أبوظبـي، الموقع الالكتروني الجديد للهيئة على شبكة الانترنت، وذلك خلال حدث خاص ضم كافة مدراء الدوائر والأقسام والعاملين في الهيئة.

ويتميز الموقع الالكتروني الجديد بالبساطة وسهولة التصفح وسرعة الوصول إلى المعلومة، ويضع المتعاملين والمستفيدين من خدمات هيئة الصحة – أبوظبـي كمحور ارتكازي في شكل ومضمون الموقع الجديد وذلك من خلال تبويب خاص بكل مستخدم.

حيث ركزت الهيئة على تبويب الموقع الالكترونيwww.haad.ae ، بحسب المتعاملين والمستفيدين من خدمات الهيئة، وذلك من خلال أبواب خاصة لكل من الجمهور، ومنشآت الرعاية الصحية، والمهنيين الصحيين، والمستثمرين، ووسائل الإعلام، وشركات الضمان الصحي، تحتوي كل منها على كافة المعلومات المتعلقة بكل فئة من أجل الوصول السهل والسريع للمعلومات.

وتتضمن الصفحة الرئيسية للموقع معلومات عن برامج الصحة العامة، وآخر أخبار الهيئة وقسم استطلاع آراء الجمهور، وهي أداة جديدة تهدف للتفاعل مع زوار الموقع والحصول على ملاحظاتهم حول مختلف المواضيع والقضايا الصحية.

وحول إعادة إطلاق الموقع الالكتروني، قال سعادة المهندس زيد السكسك، مدير عام، هيئة الصحة – أبوظبـي،: "يمثل إعادة هيكلة وتحديث معلومات الموقع الالكتروني لهيئة الصحة – أبوظبـي التزام الهيئة بتعزيز التواصل مع مختلف شرائح المجتمع التي نخدمها والمتعاملة مع الهيئة. ولذلك فإن الموقع الجديد يركز على خدمة المجتمع وليس على اختصاصات الهيئة كما كان الحال في السابق."

وأضاف السكسك: "لقد وضعت الهيئة احتياجات العملاء والمستفيدين من خدماتها كأساس لإعادة هيكلة الموقع الالكتروني وتم الأخذ بملاحظاتهم في إعادة تصميم الموقع، وسوف نستمر في ذلك لضمان تلبية متطلبات واحتياجات عملائنا."

ويتضمن باب منشآت الرعاية الصحية جميع الخدمات التي تقدمها الهيئة (كالتراخيص والتدقيق الصحي، وقوائم بيانات الناجحين في امتحانات هيئة الصحة – أبوظبـي عن طريق الحاسب الآلي) والسياسات واللوائح وكذلك التعاميم.

وبالمثل، فإن باب المهنيين الصحيين يوفر كافة المعلومات المتعلقة بهم بما في ذلك خدمات ومتطلبات التراخيص والسياسات واللوائح والتعاميم.

كما يوفر باب الخدمات الالكترونية مجموعة من الخدمات الالكترونية للجمهور، والمنشآت والعاملين في قطاع الرعاية الصحية، حيث تتوفر مجموعة من الأدوات منها البحث عن طبيب في إمارة أبوظبـي، والبحث عن منتجات الضمان الصحي، والتواصل مع مركز معلومات الأدوية والسموم، والعديد من الخدمات الأخرى.

كما تم تخصيص باب للمستثمرين وأصحاب الأعمال يحتوي على معلومات عن العرض والطلب، الفجوة في القدرات أو الإمكانيات، ومعلومات عن مزودي الخدمات ونظام تمويل القطاع الصحي في الإمارة.

وقالت عزة البستاني، مصممة مواقع إلكترونية في الهيئة والتي قامت بتصميم الموقع: "لقد تم الأخذ بعين الاعتبار مجموعة من العناصر عند إعادة تصميم الموقع لتلبية احتياجات المجتمع وذلك مثل سهولة التصفح والوصول إلى المعلومات، والوقت المستغرق لذلك، والسرعة اللازمة لتحميل الموقع من خلال استخدام مختلف متصفحات الانترنت، وسهولة استخدامه عن طريق الهواتف المحمولة المختلفة والأجهزة اللوحية.

كما قامت الهيئة بتوفير المنشورات الالكترونية، وهي قائمة بجميع الكتيبات والنشرات والرسائل الإخبارية الصادرة عن الهيئة، لتمكين جميع عملاء الهيئة والجمهور من الحصول على نسخ إلكترونية من كافة المنشورات بحسب احتياجاتهم وتخصصاتهم عبد البريد الالكتروني.

وعلى هامش إطلاق الموقع، كرمت الهيئة 65 من موظفيها قاموا بخدمتها على مدى عشر سنوات وذلك اعترافاً وتقديراً لجهودهم طوال تلك المدة ومساهمتهم في خدمة المجتمع التي كان لها دور فاعل في تطوير مستوى الأداء في الهيئة.

وأكد السكسك أن التكريم يأتي تقديراً وعرفاناً من الإدارة بجهود موظفيها المتميزين ممن كانت لهم بصمات واضحة في دفع وتطوير مستوى العمل والأداء. كما دعا السكسك كافة الموظفين إلى بذل المزيد من الجهود لمواصلة العطاء والاستفادة من كل ما من شأنه خدمة وتطوير العمل وإلى اعتماد مبدأ الوضوح والشفافية والتركيز على العمل الجاد والمثمر بهدف الارتقاء وتحسين مستوى الخدمات المقدمة للجمهور. وسلم السكسك الدروع وشهادات التقدير للموظفين المكرمين.

اشترك للحصول على التحديثات

شكرا على الإشتراك

تم التحديث: 20 مايو 2024

Mobile For an optimal experience please
rotate your device to portrait mode